سمو الأمير يهنئ رئيس مالي بذكرى الاستقلال في سبتمبر 22, 2017 تحت تصنيف التصانيف آخر الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويتر الدوحة – قنا: بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إبراهيم بوبكر كايتا رئيس جمهورية مالي ، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده. السابق التعادل السلبي يسيطر على مبارة أم صلال والغرافة التالي نظام أندرويد: فيروس يسرق بيانات البطاقات البنكية! إقرأ أيضا “مايكروسوفت” تستعد للكشف عن أول حاسوب ويندوز بمعالج “إنفيديا” الداخلية تعلن آخر موعد لانتهاء العمل بقرار تمديد سمات الدخول حافلات لوسيل تتيح للركاب تجربة نقل متكاملة بنك قطر الوطني يتوقع محافظة دول آسيان-6 على زخم نموها رغم التحديات الاقتصادية العالمية