سمو الأمير يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب في يوليو 6, 2024 تحت تصنيف التصانيف الخبر الرئيسي، عربي ودولي شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويتر بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى فخامة الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، متمنيا له التوفيق وللعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء. السابق رسميا.. مسعود بزشكيان رئيسا لإيران بعد حصوله على 55% من الأصوات التالي بنك قطر الوطني: اقتصادات رابطة آسيان تتمتع بالمرونة النسبية في مواجهة التغيرات المفاجئة إقرأ أيضا بنك قطر الوطني يتوقع محافظة دول آسيان-6 على زخم نموها رغم التحديات الاقتصادية العالمية القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطاري هانيدا وكانساي «7.3» مليار ريال تعاملات العقار في أول أربعة أشهر من 2026 مذكرة تفاهم بين مركز قطر للمال والبنك الأهلي لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية والتحوّل الرقمي