فن

شيرين عبد الوهاب تعتذر: “وحياة بناتي كنت بهزر.. ولا يوجد أحد كبير على الخطأ”

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ، مضيفة أن كل شخص تحدثت عنه في الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف له قيمته الكبيرة لديها، قائلة: “كنت بهزر”، موضحة أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطي كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت في حق …

أكمل القراءة »

ميريام فارس تمنع التصوير في عزاء والدها

قررت النجمة ميريام فارس الحفاظ على خصوصية حزنها لوداع والدها فمنعت التصوير في العزا ء، الذي أقيم في صالون كنيسة سانت ريتا في حرش تابت كما كان مقرراً له، وفوجىء المصورين بوجود عدد كبير من رجال الحراسة الخاصة على مداخل الكنيسة لمنع وصولهم للداخل. وعزا البعض أن ميريام قامت بهذه …

أكمل القراءة »

ماريا كاري نادمة بعد انفصالها عن خطيبها

يبدو أن النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey  ليست راضية عن علاقتها الجديد بالراقص براين تانكا Bryan Tanaka  ونادمة على انفصالها عن خطيبها السابق الملياردير جيمس بيكر James Packer. فقد وضعت حلقات برنامج تلفزيون الواقع النجمة البالغة من العمر 47 عاماً في موقف محرج بعد اعترافها خلال إحدى الحلقات التي …

أكمل القراءة »

بعد سخرية الجميع من فستان زفافها.. كندة علوش تدعي انه يعود لجدتها لكن الحقيقة!!!

  بعد الصور التي انتشرت لها في حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، تعرضت الفنانة السورية كندة علوش لانتقادات كثيرة بسبب فستان فرحها الذي ارتدته في الحفل. لكن كندة ردّت على جميع منقديها مفسرة سبب ارتدائها لهذا الفستان، وقالت: “إن فستان الزفاف الذي ظهرت به يعود في الأصل لجدتها، واردتيه …

أكمل القراءة »

“متغير عليي” أولى تجارب نسرين طافش الغنائية

  توجهت النجمة السورية نسرين طافش إلى العاصمة بيروت حيث بدأت منذ يومين بتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي ستظهر بها إلى العلن وهي بعنوان “متغير عليي” وذلك مع المخرج اللبناني سعيد الماروق وبهذا تكون طافش دخلت عالم الغناء بشكل رسمي بأول تجربة غنائية لها. نسرين ومن خلال حسابها على …

أكمل القراءة »

كارول سماحة في مصر من أجل الحب….والأحد ترقص مع النجوم

  تحلّ النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفةً على برنامج «رقص النجوم dancing with the stars» على قناة الـ mtv اللبنانية على الهواء مباشرةً مساء الأحد المقبل. كارول سترقص وتقدّم أجمل أغانيها المعروفة وكما هو معروف فكارول سبق وقدّمت استعراض «السيدة» (قبل 3 سنوات تقريباً) والذي تضمّن لوحات جميلة من مختلف …

أكمل القراءة »

ناصيف زيتون يسافر إلى السويد بهدف إنساني

  يتوجه النجم السوري الشاب ناصيف زيتون إلى السويد ليشارك ضمن حفل we are one galan العالمي. ففي الحدث العالمي الموافق لـ 21 كانون الثاني الجاري سيقدّم زيتون أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي لاقت الرواج الكبير. الحفل يعتبر الأضخم بين الحفلات الخيرية التي تهدف لجمع تبرعات للأطفال المحتاجين حول العالم …

أكمل القراءة »

سعد رمضان يضع اللمسات الأخيرة على جديده

  ختم الفنان اللبناني الشاب سعد رمضان أغنيته الجديدة التي وضع عليها لمساته الأخيرة فقد نشر صورة جمعته بمدير أعماله وسام المولى في الإستوديو برفقة الملحن فضل سليمان والموزع عمر صباغ. الأغنية الجديدة من الطابع الرومانسي وهي من كلمات علي المولى ومن ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ. يُذكر أنّ …

أكمل القراءة »

الدراما على موعد جديد مع هيفاء وهبي

  أشارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتعاقدها مع المنتج ياسر سليم على مشروع مصري درامي جديد تعود فيه للمنافسة في السباق الرمضاني 2017 بعد استراحة من الدراما. ولم تشر وهبي لأي تفاصيل ثانية بخصوص هذا العمل الذي سيكون ثالث إطلالاتها الدرامية ضمن مسيرتها الفنية السابقة بعد مسلسل (كلام ع ورق …

أكمل القراءة »

عامر زيان بمشروع فني جديد

  يتحضر النجم اللبناني عامر زيان للبدء بمشروع فني جديد يعد الأول والأضخم من نوعه على صعيد الساحة الفنية العربية حيث تلقى دعوة من رجل الأعمال اللبناني الأصل وهو صاحب شركة ميامي حيث يعتبر أميليو أحد أهم منتجين الموسيقين ومكتشف النجوم في أميركا وهو مكتشف موهبة شاكيرا ومارك أنتوني وهو …

أكمل القراءة »

رسالة من صابر الرباعي إلى شيرين عبد الوهاب

  وجّه النجم التونسي صابر الرباعي رسالة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب مع إنطلاق عرض برنامجها الجديد “شيري إستوديو”. ومن خلال حسابه على تويتر، كتب الرباعي: “ألف مبروك صديقتي شرين انطلاق برنامج “شيري ستوديو” جميل و ممتع و انت دائمة التألق . مبرووووووك”، لترد شيرين بالقول: “أخويا وحبيبي صابر الرباعي …

أكمل القراءة »

بعد تشويهها صورة الصبوحة.. هل تعتذر قناة “الحياة”؟

  أرادت قناة “الحياة” المصريّة أن تكرّم الفنانة صباح، إلا أنّها قدّمت حلقة تلفزيونية أمعنت من خلالها في تشويه صورة الفنانة التي رحلت قبل أكثر من عامين، عبر سردها معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحّة. فقد أراد الماكيير محمد عشوب الذي اقتحم عالم تقديم البرامج من خلال برنامج “ممنوع …

أكمل القراءة »

لماذا تعطل مسلسل تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز؟

  في الوقت الذي كان الجميع ينتظر بدء تصوير مسلسل “وعلى رأي المثل” الذي يجمع تامر حسني بياسمين عبد العزيز ويتولى إخراجه محمد سامي، فوجئ الجميع بأقاويل تنتشر عن قرار فريق عمل المسلسل باستبدال نص العمل بآخر، وإسناد مهمة كتابة المسلسل لورشة كتابة، بعدما كان أيمن بهجت قمر وخالد جلال …

أكمل القراءة »

جراحة عاجلة لـ محمد منير بعد خمسة أشهر من العذاب

  أكد الفنان محمد منير وجوده داخل إحدى مستشفيات مدينة بون في ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة في مفصل الركبة وعظمة الفخذ، بعد خمسة أشهر من الألم والعذاب. وكانت المعاناة قد بدأت بانزلاق قدم منير أثناء تسلّمه جائزة “الأسطورة” في مهرجان “داف باما ميوزك اوورد”، يوم 27 آب، في مدينة هامبورج …

أكمل القراءة »

إتهامات جديدة للفنان سعد المجرد

  يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإحدى الإعلاميات تتهم فيها الفنان سعد المجرد أنها على علم بشهادات لبعض الفتيات اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي من طرف المجرد بطريق “وحشية” ، وأن هؤلاء الفتيات فضلن البقاء في الظل والصمت خوفا من أن تصبحن متهمات. وتأتي هذه الاتهامات الموجهة للفنان سعد المجرد …

أكمل القراءة »

نادين نجيم ترد على انتقادها وهي ترقص في الفيديو المسّرب

  تم تسريب فيديو للفنانة نادين نجيم وهي ترقص في حفل أحياه الفنان أيمن زبيب وبدا معها زوجها وعدد من الأصدقاء. ولأن الإنتقادات طالت نادين ورقصها، فإنها أعادت نشر الفيديو عبر حسابها على موقع “فايسبوك” وكتبت “أحلى شي بالدني تكون مبسوط باللي عم تعملو بغض النظر عن كل يلي حواليك …

أكمل القراءة »

وراء سرقة كيم كارداشيان في باريس… امرأة

  أظهرت التحقيقات الجديدة في ملابسات سرقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian في باريس أنّ 10 أشخاص هم المتورطون في حادث السطو المسلّح، ومن بينهم 5 منفذين للعملية. وذكرت الصحف العالمية أن هوية العقل المدبر لعملية السطو كان امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، وقد ألقت الشرطة الفرنسية …

أكمل القراءة »

ليندسي لوهان: سعودي عرفني على الإسلام

روت الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، في مقطع فيديو قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي أحد أسباب إسلامها، بعد أن أهداها نسخة من القرآن. وقالت إن صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أشياء روحية وهذه …

أكمل القراءة »

بعيده الـ 80.. قصة سمير غانم مع الباروكة والنظارات

  ثمانون عاماً مرت، سجل خلالها سمير غانم اسمه كواحد من أساطير الكوميديا المصرية والعربية، من خلال المئات من أعماله التي تعلق بها جمهوره. وفي الخامس عشر من شهر يناير، تحتفل عائلة غانم بعيد ميلاد الأب، وكانت التهنئة الأولى من ابنته دنيا سمير غانم التي نشرت عبر “إنستغرام” صورة تجمعها …

أكمل القراءة »

الإعلامية زينة يازجي: أخاف أن أخوض تجربة التمثيل وأفشل

  بعد انتشار خبر مشاركة الإعلامية السورية، زينة يازجي، في عمل للمخرج حاتم العلي في أحد اللقاءات لم تؤكد زينة يازجي هذا الخبر. وقد يكون العمل الذي يحمل طابعا تاريخيا فانتازيا أول أعمالها إذا ما قررت المشاركة به، إن كانت ترغب في الانتقال إلى عالم التمثيل ومشاركة زوجها في عمل …

أكمل القراءة »

العيال كبرت وماتت ..

  حزنت بشدة بعد أن سمعت وقرأت ما كتبه بعض الصحافيين والإعلاميين تعليقاً على وفاة الفنانة الكبيرة “كريمة مختار”، رحيل آخر أفراد عائلة رمضان السكري أبطال مسرحية “العيال كبرت “. هذا ما قالته الفنانة، رشا سامي العدل، ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل والفنانة نادية شكري الشهيرة بسحر السكري بطلة …

أكمل القراءة »

محمد منير يخضع لعملية جراحية في ألمانيا

  قال النجم محمد منير إنه سيجري عملية جراحية فى مفصل الركبة وذلك في أحد مستشفيات مدينة بون فى ألمانيا، بعد معاناته مع الألم منذ فترة طويلة تعود إلى أغسطس/آب الماضي، حيث انزلقت قدم الفنان بعد تسلمه جائزة من (مهرجان ميوزيك أورد)، وأضاف أنه عاد إلى القاهرة وهو يتابع مع …

أكمل القراءة »

غياب النجوم عن حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف العائلي.. والعرس “الفني” في أسوان

  فاجأ الممثلين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش الجمهور بإقامة حفل زفاف عائلي، مساء الـ16 من يناير/كانون الثاني في أحد فنادق القاهرة لم يظهر فيه أي من وجوه الوسط الفني. الجدير بالذكر أن الثنائي يخطط لإقامة حفل زفاف آخر في مدينة أسوان جنوب القاهرة، في فندق Cataract وقع تصوير …

أكمل القراءة »

“عودة الغائبين” شعار 2017.. منير وخالد والرباعي أبرز العائدين هذا الموسم

  “عودة الغائبين”، شعار يمكن إطلاقه على الموسم الغنائي لعام 2017، بعد إعلان عدد من مطربي الوطن العربي طرح ألبومات لهم، بعد غياب وصل إلى أكثر من 8 سنوات في بعض الحالات. “هافينغتون بوست عربي” ترصد أبرز مطربي ومطربات العرب العائدين للساحة الفنية خلال هذا العام بألبومات جديدة، تعِد بمنافسة …

أكمل القراءة »

هل اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام؟

  في نهاية الأسبوع الماضي صدمت ليندسي لوهان الملايين من متابعيها عبر انستغرام وتويتر بحذف جميع صورها المنشورة على التطبيقين. وكتبت النجمة الأميركية في بداية صفحتها الجديدة على انستغرام عبارة “عليكم السلام”، مما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناق النجمة البالغة من العمر 30 عاما الإسلام. وعلى إثر حذفها …

أكمل القراءة »

إبن فضل شاكر إلى الساحة الفنية.. وهذه باكورة أعماله!

  بات من المؤكّد نجل الفنان فضل شاكر، محمد سيدخل إلى الساحة الفنيّة، فقد شارف على الإنتهاء من تسجيل أوّل عمل فنّي له سيصدره قريباً. وستكون أولى أغنيات محمد من كلمات الشاعر أحمد ماضي صديق والده وأكثر المدافعين عنه، أما اللحن فسيكون يونانياً والتسجيل في استديو روجيه عقل. وقد نشر …

أكمل القراءة »

ما سبب إلغاء بث فيلم كوميدي عن مايكل جاكسون؟

  ألغت شركة بريطانية منتجة لفيلم كوميدي عن المغني الأميركي الراحل، مايكل جاكسون، بث العمل اليوم الجمعة، بعد أن وصفته ابنة نجم البوب الأميركي بأنه “مقزز”. وقالت باريس جاكسون في سلسلة من التغريدات يوم الأربعاء إنها شعرت بإهانة شديدة بعد عرض الإعلان الترويجي للفيلم يوم الثلاثاء. والفيلم من إنتاج محطة …

أكمل القراءة »

هل تُحضّر نادين الراسي أغنية ليوم زفافها؟

  أعلنت الممثلة نادين الراسي أنّها ستسجّل أغنية جديدة بصوتها ليكون هذا العمل الغنائي هو أولى تجارب نادين في عالم الغناء بعدما عرفها الجمهور كممثلة. وبحسب مجلة نواعم، فإن الراسي استمعت لأغنية من ملحّن مصري، ونالت إعجابها وكانت في صدد الدخول إلى الاستديو والاجتماع بالملحن. وأوضحت المجلة نفسها ان المشروع …

أكمل القراءة »

نادين نجيم سفيرة

  اعلنت النجمة نادين نجيم خبر تنصيبها رسمياً سفيرة لدار أزياء femi9 السعودية المعروفة، وذلك عبر صورة نشرتها عبر انستغرام بدت فيها ترتدي الأبيض والأسود. نادين التي عبرت عن سعادتها بهذه التجربة، اشارت إلى أن تفاصيل هذه الخطوة سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحافي سيقام الخميس المقبل في دبي. وفي …

أكمل القراءة »

الظهور الأول لوفاء الكيلاني بعد طلاقها!

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني صورة جديدة لها على انستغرام ظهرت خلالها مع صديقتيها، وبدى عليها الإنهاك والإرهاق. وتعد هذه الصورة أول نشاط نقوم به وفاء الكيلاني على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الطلاق الذي تم في شهر تموز 2016. وانت قد ظهرت وفاء الكيلاني في شهر سبتمبر الماضي في برنامج Project …

أكمل القراءة »

ماذا قالت فيفي عبده لشاب تحرش بها

  تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف صعب أثناء تواجدها لتقديم واجب العزاء في الفنانة كريمة مختار، حيث التف حولها عدداً من محبيها لتحيتها وأخذ رقم هاتفها المحمول، وأثناء انشغالها معهم قام شاب بتصرف غير لائق. فيفي عبده تمالكت أعصابها واكتفت بمواجهة الشاب بما فعله لتقول له: “أنت أكيد بتهرج”، وأضافت:” …

أكمل القراءة »

جاكي شان أعاد مشهداً 2900 مرة ومارلين مونرو أعادت لقطة بسيطة 47 مرة.. أكثر مشاهد الأفلام تكراراً

  لاشك أن الاهتمام بتصوير المشهد بشكل جيد هو هاجس المخرج والممثل معاً، لكننا في هذا التقرير سوف نعرض بعض الحالات التي تم تكرار مشاهد الأفلام فيها بعدد ملفت جداً يستحق السرد. Toptenz إليكم بعض الأفلام التي تم تكرار إحدى مشاهدها مرات عديدة بحسب موقع Young Master وهو فيلم تم …

أكمل القراءة »

هكذا ردَّت أصالة على الوسوف بعدما وصفها بالفاجرة

  أجرى سلطان الطرب جورج وسوف مقابلة لصالح برنامج “عائشة” على تلفزيون “التاسعة” التونسي، فتح فيها النار على مواطنته أصالة نصري بسبب إختلافهما السياسي حيث وصفها بالفاجرة، وقال: “أصالة إسم على غير مسمى ولا يليق بها.. فاجرة، حتى بالغناء فاجرة، والدها رحمه الله كان فنانا ومن أفضل المغنيين بسوريا، ولكن …

أكمل القراءة »

ملحم بركات جونيور يهدد نزار فرنسيس.. ما السبب؟

  شن ملحم جونيور، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، هجوماً حاداً على الشاعر نزار فرنسيس، وكتب عبر موقع التواصل الإجتماعي: “أتوجّه بكلامي الى (الشاعر) نزار فرنسيس الذي يدّعي الحب لوالدي. أولاً أنا الوريث لأعمال والدي الى جانب أشقائي وليس أنت، وعندما يقام أي تكريم لوالدي يجب أن أُبلّغ به رسمياً …

أكمل القراءة »

نوال الزغبي: طلاقي سيتمّ رسمياً بين شهر واخر

  صرّحت الفنانة نوال الزغبي أنّ المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها وقالت “أنا آخذ حقي بيدي”، كاشفة أن طلاقها من زوجها إيلي ديب سيتم رسمياً بين شهر وآخر، مؤكدة أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً. وقالت إنّ المرأة عندما تأخذ قراراً بالانفصال عن زوجها فهذا …

أكمل القراءة »
Show Buttons
Hide Buttons