فن

أصالة: “دونالد ترامب عنصريّ ومتطرّف”

  هاجمت الفنانة السورية أصالة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد إصداره قراراً يقضي بمنع مواطني 7 دول مسلمة من السفر الى الولايات المتحدة. وشاركت أصالة متابعيها على انستغرام بصورة لترامب، وعلَّقت بالقول: “غريب أمر هذا الزمان… بلادنا التّي تتّسم بالعروبة والشهامة والشعور أصابها جنون الظلم فأصبحت أبواب بعضها مسدودة في …

أكمل القراءة »

هل تزوج عمرو دياب من فنانة شابة منذ أسبوع؟

  بعد ثلاثة شهور من الشائعات حول لقاءات سرية جمعت النجم عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، وتخمينات بقرب الارتباط بينهما لم يؤكدها أحد، نشرت صفحة منسوبة للناقدة الفنية شهيرة النجار على مسؤوليتها خبر الزواج منذ 8 أيام، وأكدت أنها على اطلاع بالتفاصيل بالكامل. وكتبت النجار على “فايسبوك”: “انفراد عمره …

أكمل القراءة »

غدًا.. فنان العرب محمد عبده يختتم حفلات مهرجان “سوق واقف”

يختتم غدا الخميس فنان العرب محمد عبده حفلات مهرجان “سوق واقف” الغنائى المُقام حاليًا، كما يغنى محمد عبده اليوم التالى فى مهرجان “فبراير الكويت” يوم 3 فبراير ويشاركه الحفل النجمة أصالة. يُذكر أن جميع حفلات وسهرات مهرجان “سوق واقف” يُحييها هذا العام مطربين رجال وعدم مشاركة أى مطربة للغناء على …

أكمل القراءة »

نوال الكويتية: “البير وغطاه” هديتي إلى “هلا فبراير”

  فرغت المطربة نوال الكويتية من إنجاز أحدث أعمالها الغنائية من خلال أغنية “البير وغطاه” التي كتب كلماتها الشاعر خالد المريخي وصاغ لحنها الموسيقار طلال وتوزيع موسيقي سيروس، وسُجلت الأغنية نهاية الأسبوع الماضي. وأشارت الفنانة نوال الكويتية إلى أن الأغنية ستكون هديتها إلى الجمهور في حفلها بمهرجان “هلا فبراير” بالكويت …

أكمل القراءة »

من ورّط عمرو أديب في الإساءة للفنانة أحلام؟

  أحدثت ردة فعل النجمة أحلام تجاه الإعلامي عمرو أديب – حين رفضت الظهور معه في برنامجه بعبارة “احلم على قدك” – ردود فعل واسعة في الوسط الفني والإعلامي، وفتحت ملف العلاقة المتوترة بين النجمة الخليجية وبعض وسائل الإعلام العربية، وكان أديب اشترك في الإساءة مع ضيفه الفنان راغب علامة، …

أكمل القراءة »

تامر حسني خارج سباق دراما رمضان

  حظ عاثر يواجهه مسلسل “وعلى رأي المثل” الذي كان مقررا له أن يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبد العزيز، على أن يتولى إخراجه محمد سامي من أجل العرض في شهر رمضان المقبل. بداية الأمر كانت باعتذار أيمن بهجت قمر وخالد جلال عن عدم كتابة المسلسل، بعدما طلب المخرج …

أكمل القراءة »

ما علاقة طبال هيفا وهبي باستقالة هاني شاكر من عمله؟

  أعلن الفنان المصري هاني شاكر استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين في مصر بسبب طبال هيفاء وهبي. وقال شاكر في بيان رسمي له اليوم السبت، إنه استقال بسبب ما وصفه بالشتائم الموجهة ضده وضد أسرته من هذا الطبال وسط صمت الموسيقيين وأعضاء النقابة. وأضاف قائلا: شكراً على حالة الصمت والسكوت …

أكمل القراءة »

قصة كلمات “غانغام ستايل” التي حصلت على 3 مليارات مشاهدة

  ألوان صارخة، وأنغام عالية، وأداء فني لافت… هذا ما يشاهده الكثير ويعرفه عن فن الكيبوب. لكن خلف هذا كله يوجد نوع آخر من الواقعية والمفاهيم المترجمة. ما تشاهده ليس فقط حركات راقصة مسلية أو صوراً تشكيلية جذابة، بل هي أيضاً فنون تعبيرية تعكس أموراً مجتمعية وسلوكيات. أحد أبرز هذه …

أكمل القراءة »

ماجد المهندس: لهذا السبب لا تطاردني الإشاعات

  التقت كاميرا “صباح العربية” الفنان ماجد المهندس الذي قال إنه سوف يتواجد في عدة مهرجانات خليجية وعربية قريباً. ومن المهرجانات حفل مدينة جدة الذي سيقام أيضاً بوجود فنان العرب محمد عبده والفنان رابح صقر. من جهة أخرى، أكد المهندس أنه لا توجد نية لعمل تريو مع فنان العرب ورابح …

أكمل القراءة »

لمن تبرعت أنجلينا جولي براتبها الشهري؟

  أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie أنها ستتبرع براتبها الكامل الذي تحصل عليه من حملة العطر الجديد التي ستقوم بها لصالح “Mon Guerlain”، للمشاريع الخيرية. ولم تذكر مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حتى الآن اسم الجمعية التي ستتبرع لها بكامل المبلغ، لكن من المتوقع أن تكون لجمعية تختص …

أكمل القراءة »

هل يفوز سعد لمجرد بجائزة من وراء القضبان؟

  رُشّح النجم المغربي سعد لمجرّد لنيل جائزة أفضل أغنية لعام 2016 عن أغنية “غلطانة”، رغم وجوده وراء قضبان السجن على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في باريس منذ ثلاثة أشهر. وقال السيد فادي الحلو، أحد القيمين على جوائز موركس دور أنّ لمجرد ما زال مرشحاً لنيل الجائزة بغض النظر عن …

أكمل القراءة »

سرقة ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد من سيارة مستشارها الفني

  تعرضت سيارة ياسر خليل المستشار الفني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للسرقة، والتي كان بها نسخة من ألبومها الجديد الذي لم تطرحه بعد. وفوجئ ياسر خليل بكسر زجاج سيارته وسرقة محتوياتها، ومن بينها اسطوانات مدمجة كانت عليها الأغنيات التي اختارتها شيرين من عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتضمها لألبومها …

أكمل القراءة »

صورة نادين الراسي برفقة خطيبها

  شاركت النجمة نادين الراسي متابعيها على انستغرام بصورة لها برفقة خطيبها الذي تُحاول إخفاءه عن جمهورها. وقامت الراسي بإخفاء ملامحه ووجهه بإستخدام “فيلتر” الورود على تطبيق سناب شات. وأرفقت الراسي الصورة بتعليقٍ جاء فيه: “إن كنت أعرف الحب فهو بسببك. أعظم شيء ستتعلمه هو الحب. ليلة سعيدة أحبائي”.

أكمل القراءة »

فنانة لبنانية تتعرض للتشويه بسبب عملية تجميل فاشلة

  انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لإمرأة مشوّهة الوجه قيل انها للفنانة تينا زبيدي زوجة الشاعر أنيس زبيدي. وبدت زبيدي في الصورة مشوّهة الوجه بسبب الورم والإزرقاق وأرجع البعض السبب إلى الخضوع لعمليات تجميل جديدة. وكتبت تينا زبيدي على فيسبوك: “اذا فكركن عم تفضحونا رح تجبرونا نفضح حكيم التجميل …

أكمل القراءة »

دفاع “شاعري” من أصالة عن شيرين بعد الهجوم عليها

  نشرت المطربة أصالة منشورا على صفحتها على إنستغرام، أعلنت تضامنها فيه مع المطربة شيرين، بعد الهجوم الذي لاقته جراء انتقادها الفنان عمرو دياب. وعلقت أصالة على الصورة التي نشرتها لشيرين على صفحتها، مبدية إعجابها بعفوية الأخيرة، ومؤكدة في الوقت ذاته احترامها لعمرو دياب، قائلة: “نعشق الثرثرة، وتحارب طبيعتنا البسيطة؛ …

أكمل القراءة »

باريس جاكسون: أنا سوداء وفخورة بوالدي “الحقيقي”

أبعدت ابنة مايكل جاكسون في مقابلة نادرة نشرت الثلاثاء، كل الشكوك في شأن صحة نسبها لملك البوب مؤكدة أنها تعتبر نفسها سوداء. وقالت باريس جاكسون عارضة الأزياء البالغة 18 عاما ذات العينين الزرقاوين في مقابلة مع مجلة “رولينغ ستونز” إن مايكل جاكسون “سيكون دائما والدي، كان وسيبقى كذلك على الدوام”. …

أكمل القراءة »

تصريح صادم عن سعد المجرد يورط ميرهان حسين في أزمة!

  هجوم عنيف نال من الفنانة ميرهان حسين بعد ما نشر باسمها على الفيس بوك من صورة للفنان سعد المجرد وعليها تعليقاً يقول: “خبر عاجل ومحزن لعشاق سعد المجرد قبل أن تشاهدتك الموضوع تماسك نفسك”. ميرهان حسين خرجت عن صمتها عبر مقطعين فيديو قامت بتسجيلهما بنفسها ونشرتهما عبر حسابها على …

أكمل القراءة »

الشاب خالد يمثل لأول مرة في مسلسل عربي ضخم في رمضان المقبل

  يستعد ملك الراي الجزائري، الشاب خالد، للمشاركة في أضخم عمل تلفزيوني درامي عربي مشترك كضيف شرف في أول تجربة له في مجال التمثيل من خلال مسلسل “عائلات من الشمال” الذي سيتم بثه خلال شهر رمضان المقبل. ويعتبر المسلسل الذي سيخرجه الجزائري، عبد السلام دحو، أكبر عمل درامي عربي مشترك …

أكمل القراءة »

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية بعد إهانته!

  تقدم الفنان هاني شاكر باستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية منذ قليل، ليعلن عن الخبر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، كاشفاً في بيان عن السبب الذي دفعه لهذه الخطوة. وقال هاني شاكر في بيانه على الفيس بوك: “أعضاء الجمعية العمومية الموقرة.. شكرًا على حالة الصمت والسكوت في الفترة …

أكمل القراءة »

أحلام تقبل قدم زوجها.. وتعلق: «لي الشرف والله»

  نشرت الفنانة أحلام على صفحتها الشخصية على موقع التغريدات «تويتر»، عدد من التعليقات تنصح بها النساء بالإهتمام بأزواجهن ورعايتهم، وبين تلك النصائح أشارت أحلام إلى أن على الزوجة التخفيف عن أحمال الزوج في حالة عودة إلى المنزل مرهقا، بالإضافة إلى غسل قدميه بالماء، ما جعل الكثيرين يطلقون هاشتاج «أحلام …

أكمل القراءة »

جورج وسوف في مصر بعد غياب

  بعد مرور 15 عام يعود الفنان السوري جورج وسوف للغناء في العاصمة المصرية القاهرة من جديد فسُيحيي حفلاً غنائياً كبيراً بأحد فنادق القاهرة الكبري بتاريخ 24 شباط القادم. فستعقد الشركة المنظمة للحفل مؤتمراً صحفياً خلال أيام للإعلان عن كافة تفاصيل الحفل ومكانه فسيعقد جورج مؤتمراً صحفياً قبل الحفل بيومين …

أكمل القراءة »

صابر الرباعي يقدم أغنية جديدة قريباً

  كشفت بعض المصادر أنّ الفنان التونسي صابر الرباعي يستعد لتقديم أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة مع موسم يوم الحب وسيُعلن عن ذلك قريباً رسمياً وحول هذه الأغنية فهي ستكون من النوع الرومانسي الذي يليق بهذه المناسبة العاطفية. يُذكر أنّ الرباعي استغل تواجده في مصر خلال الفترة الماضية وقام …

أكمل القراءة »

سعيد الماروق يكشف تفاصيل كليب نسرين طافش

  البعد قرارها الدخول لعالم الغناء اختارت النجمة السورية نسرين طافش المخرج اللبناني سعيد الماروق ليوقّع أغنيتها الأولى والتي تحمل عنوان “متغير علي” بتعاون مع الموسيقي السوري إياد الريماوي. سعيد الماروق كشف عن مضمون الكليب الذي سيلقي الضوء على العلاقة بين حبيبين أصابت البرود علاقتهما مع الوقت إلا أن خوفهما …

أكمل القراءة »

تكريم ناصيف زيتون في ستوكهولم

  أحيا النجم السوري الشاب ناصيف زيتون حفلاً غنائياً ضخماً في ستاد “Frends Arena” في العاصمة السويدية ستوكهولم وذلك تحت شعار “We Are one” وفي أكبر تظاهرة للعمل الإنساني والخيري. يُذكر أنّ زيتون وهو الفنان العربي الوحيد الذي شارك في هذا الحدث الأوروبي الضخم لجانب فنانين عالميين قدّم وسط حضور …

أكمل القراءة »

“مدرسة الحب” في جزء جديد

  تتابع شركة “بلاك تو” التحضيرات النهائية لإنجاز الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الحب” المقرر أن يخرجه أيضاً صفوان مصطفى نعمو و سيؤدي بطولته ممثلين من سوريا ولبنان . تجدر الإشارة أنّ العمل اجتماعي معاص ويتألف من ثلاثيات (عشرون حكاية في جزأين) وتروي قصص حب بالمعنى الواسع لهذه الكلمة ولا …

أكمل القراءة »

مايا دياب تتالق بمجموهرات فرزاتشي الجديدة خلال اطلاق التشكيلة

  شاهدوا صور الفنانة اللبنانية مايا دياب Maya Diab تتالق بمجوهرات فخمة راقية وخلابة من مجموعة فرزاتشي Versace الجديدة لعام 2017 ، وحيث تم اطلاق تشكيلة فرزاتشي الجديدة خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق Dubai Shopping Festival في دبي .

أكمل القراءة »

ماذا فعلت ميريام فارس لاخفاء زوجها عن الاعلام في عزاء والدها؟

  تنجح دائما النجمة ميريام فارس باخفاء زوجها داني متري عن الإعلام، ولهذا السبب اتخذت اجراءات مشددة في عزاء والدها حرصاً على حماية زوجها من الصحفيين والإعلاميين. وذلك من حلال تعليق لافتات على مدخل عزاء والد الفنانة اللبنانية ميريام فارس Myriam Fares والتي كتب عليها “ممنوع التصوير”، كما تواجد عدد …

أكمل القراءة »

ميريام كلينك تتحدّى العاصفة “PERLA” على الثلج!

  أطلّت عارضة الأزياء ميريام كلينك بفيديو جديد من كواليس جلستها التصويرية الأخيرة بمايوه زهري مثير على الثلج، فشغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتصرّفاتها الجريئة من جديد، وذلك خصوصاً في ظل شهود لبنان عاصفة Perla الثلجيّة”.

أكمل القراءة »

زبيدة ثروت نجمة مسرح إسطنبولي

  ينظم مسرح إسطنبولي أسبوع أفلام تحية الى الممثلة الراحلة زبيدة ثروت وذلك من خلال عرض مجموعة من أفلامها هي فيلم “يوم من عمري” للمخرج عاطف سالم، وفيلم “نساء في حياتي” للمخرج فطين عبد الوهاب وبطولة رشدي أباظة وهند رستم ،وفيلم “في بيتنا رجل” عن قصة إحسان عبد القدوس عام …

أكمل القراءة »

باريس جاكسون: والدي تعرض للإغتيال… إنها مؤامرة فعلية!

  خرجت باريس جاكسون Paris Jackson، إبنة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson، عن صمتها وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث جزمت بأن والدها قد تعرض للاغتيال في عام 2009 ولم يكن موته طبيعياً. وفي أول مقابلة لها مع Rolling Stone، قالت إبنة الـ 18 عاماً على طريقة أصحاب …

أكمل القراءة »

كيف ردت كارول سماحة على منتقديها؟

  ردّت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الإنتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها بسبب الرسالة التي وجّهتها الى زميلتها اللبنانية ميريام فارس. وغرّدت: “كم من السهل التركيز على أخطاء البشر ومن الصعب الإضاءة على مضمون الحقيقي للأشياء… “. وكانت سماحة قد توجّهت بالتعازي الى فارس بوفاة والدها، وغرّدت: “نتقدم بأحر التعازي …

أكمل القراءة »

شيرين: العودة عن الخطأ… فضيحة؟!

  أثار الفيديو المسرَّب للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندا علوش والذي تتنقد فيه مواطنها عمرو دياب والنجمة اللبنانية إليسا، زوبعةً من ردود الأفعال وشكّل الحديث الأبرز على الساحة الفنية في الأسبوع المنصرم. ورغم انتشار تسجيل صوتي تعتذر فيه شيرين بوضوح عمّا جاء على …

أكمل القراءة »

لماذا لم يجتذب Arab Idol 4 الأنظار مثل المواسم السابقة؟

  يتعرض “أرب آيدول” بموسمه الرابع وكلّ من أحلام، ونانسي عجرم، ووائل كافوري، وحسن الشافعي للكثير من الانتقادات من قِبل الجمهور العربي، الذي يعتبر أنّ جماهيرية البرنامج خفتت. مواهب عديدة لفتت الأنظار، لكنّها ما زالت تفتقد الشهرة والضجّة الإعلامية التي أحدثتها المواسم السابقة. فما السبب وراء ذلك؟، وهل ستشهد حلقاته …

أكمل القراءة »

بفضل التلقيح الصناعي.. كلوني وزوجته ينتظران توأمهما

  بعد أيام قليلة من إعلان مجلة In Touch الأميركية خبر حمْل أمل علم الدين، زوجة نجم هوليوود الأميركي جورج كلوني، قال مصدر مقرب من الثنائي للمجلة إنَّ حلمهما تحول إلى حقيقةٍ بفضل التلقيح الصناعي. وقال المصدر في تصريحاتٍ حصرية للمجلة: “ظل الثنائي يحاولان الإنجاب طوال الصيف ولم ينجح الأمر؛ …

أكمل القراءة »

أول ردّ لرويدا عطية بعد انفصالها عن خطيبها

  علّقت الفنانة رويدا عطية على خبر انفصالها عن خطيبها اسماعيل مناسترلي من خلال حسابها على تويتر حيث كتبت: “إلى كل المحبين وغير المحبين، أكنّ لابن بلدي الغالي والعزيز جداً على قلبي اسماعيل مناسترلي كل المحبة، وكما قال القسمة والنصيب”. وأضافت: “يجمعنا عمل مشترك “غارو منك”، مستمرون بدعمه ودعمكم طبعاً …

أكمل القراءة »
Show Buttons
Hide Buttons