مجلة بزنس كلاس
رياضة

 

سخر خوسيه ماريا جوتي نجم ريال مدريد السابق مع خسارة برشلونة القاسية أمام سيلتا فيجو يوم أمس الأحد بأربعة أهداف مقبل ثلاثة لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة يملك فرصة لخطف الصدارة بعد تعادل ريال مدريد مع إيبار، لكن الفريق الكاتالوني سقط أمام سيلتا فيجو وأضاع ثلاث نقاط في غاية الأهمية.

وقامت جماهير برشلونة بالسخرية من جوتي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل ريال مدريد، ليقوم جوتي بالرد بشكل قاسي بعد سقوط البلوجرانا.

وكتب جوتي عبر حسابه الرسمي على تويتر “شكراً للجماهير التي هنأتنا على النقطة التي حصلنا عليها، آسف لن أستطيع قول المثل لكم”. وذلك في إشارة إلى أن برشلونة حتى لم يتحصل على النقطة التي حصدها الريال.

 

نشر رد